الاحتلال يشُن حملة اعتقالات واسعة بالضفة والقدس

نشر في:

  • أسوار برس

رام الله/ أسواربرس/ اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الثلاثاء، 22 مواطنا من أنحاء متفرقة في الضفة الغربية.

ففي القدس المحتلة، اعتقلت قوات الاحتلال ستة شبان من بلدة سلوان، وهم: الشقيقان آدم ومالك منذر الرجبي، وحسين دار عيسى، ويزن رويضي، وأيوب رويضي، وحكم رويضي.

من رام الله،  اعتقلت قوات الاحتلال 5 مواطنين من عدة قرى وبلدات بمحافظة رام الله والبيرة، وهم: الشابان عنتر حامد، ومحمود حامد من بلدة سلواد شرقا، والشقيقان قصي وعدي عيسى ربيع من بلدة دير أبو مشعل شمال غرب رام الله، والأسير المحرر خالد نوابيت من قرية برقة شرق رام الله.

ومن مدينة الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال كلا من: يوسف عدنان عيدة، ومحمد سالم مطلق السلايمة (36 عاما)، وسائد عبد ياسين سدر (19 عاما).

ومن طولكرم، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين خالد مراد مرعي (21 عاما) من بلدة بلعا، وغازي يونس عودة (27 عاما) من قرية الراس.

 ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال أربعة مواطنين، وهم: الأسرى المحرورن الثلاثة: عماد زياد أبو الهيجاء من بلدة اليامون، والمحرر أحمد محمد زيود من بلدة السيلة الحارثية، والأسير المحرر أحمد براهمة من قرية عنزة، والشاب نور نهاد عواد من جنين على حاجز عسكري قرب بلدة عناتا شرق القدس.

ومن بيت لحم، اعتقلت قوات الاحتلال شابين من مخيم الدهيشة، وهما: شهريار أنور البلعاوي (26 عاما)، ويوسف عزت أبو دية (25 عاما).